وزير المالية يدشن خلية للتكوين في مجال المالية العامة

دشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم الاثنين في نواكشوط، خلية متخصصة للتكوين في مجال المالية العامة، بهدف تعزيز قدرات الكوادر العمومية ومواكبة الإصلاحات المالية والاقتصادية الجارية.

وتضم الخلية بنية حديثة وقاعات مجهزة للتدريب، وستشرف على تنفيذ برامج تكوينية في مجالات الميزانية، والمحاسبة العمومية، والرقابة، والصفقات، والجباية، والتحول الرقمي. وأكد الوزير أن المشروع يندرج ضمن جهود تحديث الإدارة العمومية وترسيخ الحكامة الرشيدة، مشدداً على أن التكوين المستمر يمثل ركيزة أساسية لإنجاح إصلاحات المالية العمومية وتطوير كفاءة الإنفاق العام.