جامعة نواكشوط وبوليتكنيك تييس توقعان اتفاقية تعاون أكاديمي

وقعت جامعة نواكشوط، اليوم الإثنين، اتفاقية تعاون أكاديمي وعلمي مع المدرسة العليا متعددة التقنيات (بوليتكنيك) بمدينة تييس السنغالية، وذلك خلال استقبال رئيس الجامعة البروفسور علي محمد سالم البخاري لمدير المؤسسة البروفسور ممادو واد والوفد المرافق له.


وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة في مجالات التكوين والبحث العلمي، وتبادل الخبرات والزيارات الأكاديمية، وتطوير التعاون بين الباحثين والطلبة، بما يسهم في الرفع من جودة التعليم العالي وخدمة التنمية في البلدين.
وشملت الزيارة جولة للوفد السنغالي في مركز UniPod للاطلاع على برامجه وخدماته في مجالي الابتكار وريادة الأعمال ودعم المشاريع الطلابية.
وتندرج هذه الخطوة ضمن سياسة جامعة نواكشوط الرامية إلى توسيع شراكاتها الإقليمية والدولية وتعزيز التعاون مع مؤسسات التعليم العالي المتميزة.