عقدت لجنة التنسيق والمتابعة للمجلس الأعلى للبحث العلمي والابتكار، اليوم الخميس، دورتها الأولى بمقر الوكالة الوطنية للبحث العلمي والابتكار، بمشاركة ممثلين عن القطاعات الحكومية والجامعات ومؤسسات البحث والقطاعين العام والخاص.
وناقشت اللجنة آليات تنفيذ قرارات المجلس الأعلى، واستعرضت مستوى التقدم في تنفيذ توصياته، مؤكدة مواصلة الجهود لتعزيز منظومة وطنية فعالة للبحث العلمي والابتكار تدعم التنمية
