أشرف وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، محمد عبد الله لولي، اليوم الثلاثاء بنواكشوط، على توقيع اتفاقية شراكة بين الوكالة الوطنية للتشغيل "تشغيل" والاتحادية الوطنية للمقاولين الشباب، بهدف دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي يقودها الشباب.
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز مواكبة هذه المؤسسات عبر خدمات التكوين والتوجيه والاستشارة وبناء القدرات، إضافة إلى تسهيل النفاذ إلى التمويل والأسواق وتحسين تنافسيتها واستدامتها.
وتندرج هذه الشراكة، الموقعة لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، ضمن جهود دعم ريادة الأعمال والتشغيل الذاتي، وتعزيز مساهمة المؤسسات الناشئة في خلق فرص العمل وتحقيق التنمية الاقتصادية.
تشغيل واتحادية المقاولين الشباب توقعان اتفاقية لدعم المؤسسات الناشئة
